بترول وطاقة

وزير البترول يشيد بجهود شركة “غاز مصر” في معرض مصر الدولي للبترول ايجيبس 2022

استطاعت شركة غاز مصر، أن تحرص على التواجد فى أهم وأكبر تجمع دولى واقليمي لصناعة البترول والغاز وهو مؤتمر ومعرض مصر الدولى للبترول ايجيبس 2022، هذا التجمع الذى شهد مشاركه دولية ومحلية واسعة من وزراء البترول والطاقة ورؤساء الشركات العالمية والمحلية والمنظمات الدولية للبترول والغاز وخبراء الصناعات البترولية والبتروكيماويات.

وجاءت مشاركه غاز مصر بجناح مميز في المعرض، لفت انتباه الجميع وشهد اقبالا كثيفا من المشاركين والزائري وكان في استقبال الزائرين قيادات شركة غاز مصر برئاسة المهندس وائل جويد.

وحرصت الشركة العملاقة على الحضور، وسط مشاركة أكثر من٤٠٠ عارض من بينها٤٠ شركة وطنية ودولية واشتمل على العديد من الأجنحة الدولية، وكان حضورها لها طابع خاص وسط هذا الكم الكبير من الشركات.


وفي هذا الصدد أعرب المهندس وائل جويد عن شكره وتقديره للدعم غير المحدود الذى تقدمه القيادة السياسية، ووزارة البترول والثروة المعدنية لكافه انشطه الشركه وقال ان غاز مصر كانت حريصة على المشاركة بفاعليه فى هذا الحدث الهام.

وأشار إلى أن هذا التجمع غير المسبوق من وزراء البترول والطاقه ورؤساء الشركات المحليه والعالميه والمنظمات الدوليه وخبراء صناعه البترول والبتروكيماويات يعد فرصه حقيقيه لتعزيز الاستثمار ونافذة مهمه لفتح اسواق.

وفي اليوم الثالث بالمعرض، شهد جناح شركة غاز مصر، إقبالا كبيرا من الزائرين و تشرفت شركه غاز مصر، بزيارة المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية لجناح الشركه أثناء تفقده معرض ايجيبس ٢٠٢٢ وكان فى استقبال الوزير المهندس وائل جويد ومديرى الشركة وأبدى الوزير إعجابه بجناح الشركة والنجاحات التى حققتها الشركة.

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى