أخبار

وزير التموين: 50 شركة محلية وأجنبية بمعرض نبيو للذهب

وجه الدكتور علي المصيلحي وزير التموين الشكر لرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وكل المساهمين لتميز المعرض الدولي للذهب نبيو في دورته الثالثة والذي أقيم في دورته الأولي على مساحة 3 آلاف متر واليوم يقام على مساحة 8 آلاف متر بمشاركة 50 شركة محلية وأجنبية وتمثيل لخمس دول هم الإمارات وإيطاليا وتركيا والصين وألمانيا.

وأضاف الوزير خلال مؤتمر صحفي عقد بعد جولة أقامها في المعرض بمرافقة وزير الصناعة ووزيرة الثقافة وممثلي قطاع الذهب في مصر أن 18 دولة شاركت في الأحجار الكريمة، إضافه إلى مجموعة من صانعي الذهب بتصميمات يدوية بالتراث الفرعوني والإسلامي والأشكال الطبيعية على أعلى جودة.

واستطرد قائلا لابد من إعادة مصر في خريطه التميز بصناعة الذهب والتي اشتهرت بها منذ آلاف السنين واليوم أؤكد أننا في طريقنا للمنافسة في التصدير للخليج وتركيا وإيطاليا ودول افريقيا.

كما توجه بالشكر لكل الأجهزة التي تعاونت مع الغرف التجارية وهي مصلحة الجمارك والضرائب لتسهيل العمل ومصلحة الدمغة والموازين والتي اعتمدت بشكل أساسي على استخدام التكنولوجيات الحديثة لإنتاج كل الأوزان بما يتناسب مع كل فىات المجتمع حتى يتمكنوا من الشراء.

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى