أخبار

وفد جامعة يوكلان يزور الأكاديمية العربية لتعزيز التعاون في المجال الطبي

استقبلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري اليوم الأربعاء الموافق 25 من سبتمبر 2024، وفداً رفيع المستوى من جامعة سنترال لانكشاير (UCLAN) بالمملكة المتحدة، برئاسة سعادة الأستاذة الدكتورة كاثي جاكسون نايةئب رئيس الجامعة لشؤون الصحة وتطوير الحرم الجامعى وذلك بالمقر الرئيسي بأبي قير.

جاء ذلك بحضور سعادة الأستاذ الدكتور علاء عبد الواحد عبد الباري نائب رئيس الأكاديمية للدراسات العليا والبحث العلمي، الأستاذ الدكتور محمود محمد الزلباني عميد القطاع الطبي بالأكاديمية،الأستاذة الدكتورة إيفان إبراهيم سعد عميد كلية الصيدلة بفرع العلمين و الأستاذة الدكتورة أميرة مصطفى سنبل عميد كلية الصيدلة.

تهدف الزيارة إلى تعزيز التعاون في القطاع الطبي بين الأكاديمية وجامعة سنترال لانكشاير، واستكشاف الفرص المتاحة لتطوير البرامج الدراسية المشتركة، والمشروعات البحثية التي تسهم في دعم التعليم الطبي والتكنولوجيا الصحية.

تمثل هذه الشراكة نموذجاً رائداً للتعاون الأكاديمي الدولي الذي يسهم في تبادل الخبرات وتطوير المناهج التعليمية في مجالات الصحة والتكنولوجيا.

وتسعى الأكاديمية العربية دائماً إلى بناء جسور من التعاون مع أعرق الجامعات العالمية، وتعمل باستمرار على تعزيز هذه الشراكات لتوفير بيئة تعليمية وبحثية متميزة لطلابنا، تمكنهم من مواجهة تحديات سوق العمل.

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى