أخبار

في ختام الدوري الرياضي.. الأكاديمية العربية بالعلمين تكرم الفرق الفائزة

في إطار اهتمام الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بتعزيز الأنشطة الطلابية والرياضية، اختتمت فعاليات دوري كرة القدم والدوري الرمضاني بفرع الأكاديمية بمدينة العلمين الجديدة، وسط أجواء من المنافسة القوية والحضور الطلابي المميز.

​شهد الحفل الختامي حضور الدكتور محمد نبيل الشايب، عميد شؤون الطلاب، الذي قام بتكريم الفرق الفائزة وتوزيع الجوائز على المشاركين، تقديراً للأداء الرياضي المتميز والروح العالية التي سادت منافسات البطولة.

​ أكد الدكتور محمد الشايب أن هذه الفعاليات تأتي تنفيذاً لتوجيهات وتعليمات الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج، رئيس الأكاديمية، الذي يشدد دائماً على ضرورة تكثيف الأنشطة الطلابية وتفعيل دورها في صقل مهارات الطلاب، مشيراً إلى أن رئيس الأكاديمية يولي اهتماماً بالغاً بالجانب الرياضي، باعتباره ركيزة أساسية في بناء شخصية الطالب وتنمية مهاراته الجماعية، وقيمةً مضافة لبيئة التعليم المتميزة بالأكاديمية.

وأضاف «الشايب» أن هذه البطولات تعكس قيم التعاون والانتماء والعمل بروح الفريق الواحد بين طلاب الأكاديمية بمختلف تخصصاتهم، مشيداً بجهود جميع اللجان المنظمة والطلاب المشاركين الذين ساهموا بجهودهم في إنجاح فعاليات الدوري.

واختتمت الفعاليات بتسليم الميداليات والكؤوس للفرق الحاصلة على المراكز الأولى، وسط حفاوة وتشجيع من زملائهم الحضور، معبرين عن سعادتهم بنجاح تنظيم البطولة .

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!