أتصالات وتكنولوجيا

الأكاديمية العربية ومركز الخليج للتدريب الفني والسلامة بأبو ظبى يوقعان اتفاقية تعاون مشترك

“وقعت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ، ومركز الخليج للتدريب اتفاقية تعاون مشترك ، حيث وقع الاتفاقية سعادة الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية ، و السيد / احسان جميل احسان ، رئيس مركز الخليج للتدريب الفني والسلامة بأبو ظبى ,الامارات العربية المتحدة، وذلك امتداداً للتعاون مع وزارة الطاقة والبنية التحتية بدولة الإمارات” .

ويعد التعاون مع مركز الخليج للتدريب الفني والسلامة بأبو ظبى ، هو أول الخطوات المنبثقة عن الإتفاقية الموقعه بين الأكاديمية ووزارة الطاقة والبنية التحتية بدولة الإمارات ، إذ يعد مركز الخليج للتدريب الفني والسلامة لحد أكبر وأهم المراكز في مجال التدريب على السلامة والتدريب الفني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويقدم مركز الخليج GTSC مجموعة واسعة من البرامج التدريبية الفنية، بما في ذلك الحفر، والخطوط السلكية، والأنابيب الملتفة، واختبار الآبار، والميكانيكا، والكهرباء، والأجهزة. كما تشمل برامجه التدريبية مجالات الصحة والسلامة والبيئة، ومكافحة الحرائق، والسلامة على الطرق.

كما يوفر GTSC مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية القصيرة والطويلة المدى لتلبية مختلف احتياجات المتدربين في مختلف التخصصات بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر OPITO وSTCW وIWCF وIADC وNEBOSH وIOSH وLEEA وغيرها.
تجدر الإشارة إلي أن المركز قام بتدريب ما يقرب من مليون طالب في كل من الدورات الفنية ودورات السلامة

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى