أتصالات وتكنولوجيا

رئيس الأكاديمية العربية يتفقد مقر كلية اللغة والإعلام الجديدة بالقرية الذكية

تفقد الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، أمس، أثناء تواجد سعادته فى مقر الأكاديمية بالقرية الذكية، تجربة كلية اللغة والإعلام الجديدة في إنشاء غرفة المتابعة “كونترول أون لاين” لتنظيم ومراقبة ومتابعة سير الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الحالي لتتماشى مع طبيعة امتحانات الفصل الدراسي الحالي خريف 20120/2021 ، التي تعقد أون لاين.
كما حرص عبدالغفار، على الاطمئنان على الطلاب أثناء اداء الامتحان النهائي، يرافقه الدكتورة حنان يوسف عميد كلية اللغة والاعلام بالفرع والسادة مراكز المسئولية.

وخلال الزيارة وجه رئيس الأكاديمية، كلمة لطلاب الفترة السابعة أثناء امتحان مقرر Photography عبر تطبيق Zoom اطمئن فيها عليهم وتمنى لهم التوفيق، ووجه سعادته حديثه من داخل غرفة المتابعة الالكترونية لهم قائلًا: “انتهوا من الامتحانات واطمئنوا على نتائجكم واقضوا إجازة طيبة وننتظر عودتكم 27 فبراير لنبدأ الفصل الدراسي الجديد إن شاء الله”.

من جانبها أعربت الدكتورة حنان يوسف عميدة الكلية عن سعادتها بتشريف سعادة رئيس الأكاديمية لمقر الكلية وزيارته لغرفة الكونترول الإلكترونى وحديثه لأبنائه الطلاب..

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى