أتصالات وتكنولوجيا

الأكاديمية العربية تحتفي بتخرج ٢٦٠ طالبا.. وعبدالغفار: افتخر بالمستوى المتميز للطلاب

استمرار للنجاحات في مسيرتها التعليمية، احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، بتخرج ٢٦٠ طالبا من كلية الدراسات العليا في الإدارة بالإسكندرية.

إقيمت الاحتفالية بحضور الدكتور إسماعيل ‏عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، الدكتور علاء عبد الباري نائب رئيس الاكاديمية للدراسات العليا والبحث العلمي،الدكتور أيمن رجب عميد كلية الدراسات العليا في الإدارة، الدكتور محمد عبد السلام عميد برامج كارديف، و لفيف من رجال السلك الدبلوماسي والقنصلي.

و في كلمته رحب الدكتور إسماعيل عبد الغفار بالحضور والسادة العمداء وأعضاء هيئة التدريس و أسرة الأكاديمية.

وقال :”نحتفل اليوم بتخرج كوكبة من الطلاب المتميزين من خريجي كلية الدراسات العليا، وانني افتخر بالمستوى المتميز للطلاب “.

و أضاف “عبد الغفار” أن الأكاديمية سيظل بابها مفتوحا لتقديم كل المساعدة لهم كما قدم بالغ التحية للأسر الكريمة فهم اصحاب الفضل الحقيقي وها هم اليوم احتفلوا بثمرة نجاحهم . وتقدم بالشكر للعمداء والاساتذة اصحاب مراكز المسؤولية و كافة اسرة الاكاديمية على مساندتهم ودعمهم الدائم للطلبة.

وتابع قائلًا:”تحتفل الأكاديمية هذا العام بمرور ٥٠ سنة على إنشائها حرصنا خلالها على تسليح أبنائنا بالعلم آملين أن يرفعوا راية بلدهم ويساهموا في تقدم الامة العربية واتقدم ابضا بالشكر لمصرنا الحبيبة على احتضان هذا الصرح العلمي المميز” كما تقدم سعادته بالشكر لكل اسرة الاكاديمية على جميع المجهودات المبذولة في تقديم كل الدعم للطلبة، مؤكدا أن الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ليست بجامعة تقليدية وإنها أول جامعة في مصر تحصل على تقييم 5 نجوم في سبع مؤشرات مختلفة ضمن تقييم “كيو إس”

وألقى أ.د. أيمن رجب كلمة في الاحتفال حيث قال:” اتقدم بخالص التهنئة لهذه الدفعة المتميزة من برامج الدراسات العليا ‏والتي تؤكد أن الأكاديمية قطعت شوطا كبيرا ‏منذ إنشائها في مجالات متعددة ومنها الدراسات العليا”. وشجع الطلاب قائلا :” كليتكم تعتز بكم كسفراء لها وانكم انتم الشركاء الحقيقيون لنا في نجاح اليوم،

كما اتقدم بالشكر والامتنان لسعادة الدكتور اسماعيل عبد الغفار لجهوده العظيمة الذي لا يدخرها ابدا.”

واعرب الطلاب عن سعادتهم بامتياز مرحلة الماجستير في الادارة ‘بما ينعكس عن الأداء في العمل مستقبلا.

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى